תאריך : 16.5.2018

محضر جلسة عادية رقم 2018/4

عقد مجلس دبوريه المحلي جلسته العادية رقم 4.2018 ( المؤجلة من يوم الاثنين الموافق 7.5.2018 بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني كما أجلت من يوم الاثنين الموافق 14.05.2018 أيضا لعدم اكتمال النصاب القانوني ) في قاعة جلسات المجلس المحلي وذلك يوم الأربعاء الموافق 16.05.2018 وفي تمام الساعة 20:00 مساء.

الحضور :

السيد زهير يوسفيه– رئيس المجلس المحلي

السيد هشام اكتيلات– نائب رئيس المجلس المحلي

ا لسيد فهمي اطرش - نائب رئيس المجلس المحلي

السيد د. فاضل ابو سبيه –عضو المجلس المحلي

السيد عيسى ياسين - عضو المجلس المحلي

السيد فؤاد نجار – عضو

الغياب :

السيد د. خالد مصالحه – قائم باعمال رئيس المجلس

السيد محمد ارشيد – عضو المجلس المحلي

السيد معتز شايب –عضو المجلس المحلي

السيد فضيل عكاشه –عضو المجلس المحلي

حضور آخرون: المحامي ريحان نجار المستشار القضائي,السيد محمد درويش – سكرتير المجلس المحلي.

جدول الاعمال

  1. بيان رئيس المجلس المحلي.
  2. المصادقة على دفع تعويضات للسيد عبد الحليم مصالحه عن فترة عمله في المجلس المحلي
  3. المصادقة على ميزانية غير عادية بقيمة 250 الف ش.ج بتمويل רשת עמל لتنفيذ اعمال שיפוצים في المدرسة الإعدادية .
  4. المصادقة على ميزانية غير عادية بقيمة 220 الف ش.ج بتمويل רשת עמל لتنفيذ اعمال טריבונה והצללה في المدرسة الإعدادية .
  5. المصادقة على ميزانية غير عادية بقيمة 130 الف ش.ج بتمويل רשת עמל لتنفيذ اعمال שימור في المدرسة الإعدادية .

رئيس المجلس المحلي: افتتح الجلسة مرحبا بالحضور , رمضان كريم واقترح إضافة ثلاثة بنود الى جدول الاعمال وكالتالي :

1.المصادقة على تمديد خط الائتمان חידוש מסגרות אשראי في البنوك

2. المصادقة على تفعيل حقيبة الابداع תיק הפקדות في البنوك .

3. انتخاب ممثلي المجلس المحلي في لجنة توجيه ועדת היגוי المركز اليومي للمسنين في

دبوريه מרכז יום לזקינים בדבוריה .

بعد المداولة :

القرار : تقرر بالاجماع إضافة البنود الثلاث لجدول الاعمال على ان يكون البند المقترح الأول من قبل رئيس المجلس البند السادس على جدول الاعمال والبند الثاني المقترح يكون البند السابع على جدول الاعمال والبند الثالث المقترح يكون البند الثامن على جدول الاعمال .

  1. بيان رئيس المجلس المحلي :
  1. بمناسبة شهر رمضان كل عام وانتم بخير صوما مقبولا وذنبا مغفورا – نأمل ان يكون شهر خير علينا وعلى أهل دبوريه والأمة العربية والإسلامية شهر خير وان يكون شهر هادئ .
  2. لجلسة رقم 4.2018 لم يكتمل النصاب القانوني في جلستين متتاليتين ولعلمكم ان هذه الجلسة يكون النصاب القانوني ثلث الأعضاء .
  1. المصادقة على دفع تعويضات للسيد عبد الحليم مصالحه عن فترة عمله في المجلس المحلي.

رئيس المجلس المحلي : اليوم عبد الحليم يعمل معلما بنسبة وظيفه 120% من المعروف انه ممنوع ان يعمل اكثر من ما نسبته 120% وظيفة وعمل في المجلس المحلي بنسب مختلفة ابتداءا من 01.03.1989 كسكرتير في المدرسة الثانوية ومعلم في المدرسة الثانوية ومعلم في مشروع هيلا أي بمعدل بنسبة وظيفة 75.51% من الوظيفة , كما ذكرت عمل في الفترة الأخيرة بنسبة نصف وظيفة في المجلس المحلي و 120% من الوظيفة في עמל – كان مرغما ان يتنازل عن نصف وظيفة اما في المجلس المحلي او עמל ومن خلال المحادثات معه توصلنا الى اتفاق ان يستقيل من عمله في المجلس المحلي وان يحصل على تعويضات من المجلس المحلي حسب القانون .

بعد المداولة :

القرار : تقرر بالاجماع دفع تعويضات للسيد عبد الحليم مصالحه عن فترة عمله في المحلس المحلي وحسب القانون.

  1. المصادقة على ميزانية غير عادية بقيمة 250 ش.ج بتمويل רשת עמל لتنفيذ اعمال שיפוצים في المدرسة الإعدادية .

رئيس المجلس المحلي : لقد حصلنا على مبلغ 600 الف ش.ج من רשת עמל لتنفيذ اعمال في المدرسة الشاملة وقمنا بتقسيم هذه الميزانية لثلاثة مشاريع وهذا أولها بقيمة 250 الف ش.ج لتنفيذ اعمال שיפוצים ترميمات وتصليحات في الطابق الارضي من المبنى في المدرسة الإعدادية حيث كانت في السابق غرف الإدارة والمنجرة .

اقترح : اقترح المصادقة على ميزانية تطوير\ ميزانية غير عادية بقيمة 250 الف ش.ج لهدف تنفيذ اعمال ترميمات وتصليحات שיפוצים في المدرسة الإعدادية حيث كانت في السابق غرف الإدارة والمنجرة .

بعد المداولة :

القرار : تقرر بالاجماع المصادقة على ميزانية غير عادية بقيمة مائتين وخمسين الف ش.ج بتمويل شيكة عمال רשת עמל لهدف تنفيذ اعمال تصليحات وترميمات שיפוצים في المدرسة الإعدادية وكالتالي :

المدخولات : 250,000 ش.ج 250,000 ش.ج

  1. المصادقة على ميزانية غير عادية بقيمة 220 الف ش.ج بتمويل רשת עמל لتنفيذ اعمال טורבונה והצללה في المدرسة الإعدادية .

رئيس المجلس المحلي : هذا المشروع الثاني من الميزانية المخصصة من רשת עמל الا وهو تنفيذ اعمال טריבונה והצללה في الساحة من الجهة الجنوبية للمدرسة الإعدادية حيث سنقيم هناك مدرج وتظليل للساحة كما سيتم نقل الكيوسك هناك, وبهذا تتحول هذه الساحة الى مركز في الفرص والى مكان للاحتفال في أي مناسبة كانت .

اقترح : المصادقة على ميزانية غير عادية لهدف تنفيذ اعمال טריבונה והצללה مدرج وتظليل في المدرسة الإعدادية بقيمة مائتين وعشرين الف ش.ج بتمويل شبكة عمال רשת עמל .

بعد المداولة :

القرار : تقرر بالاجماع المصادقة على ميزانية غير عادية بتمويل شبكة عمال רשת עמל بقيمة مائتين وعشرون الف ش.ج من اجل إقامة טריבונה והצללה مدرج وتظليل في المدرسة الإعدادية وكالتالي :

المدخولات : 220,000 ش.ج المصروفات : 220,000 ش.ج

  1. المصادقة على ميزانية غير عادية بقيمة 130 الف ش.ج بتمويل רשת עמל لتنفيذ اعمال שימור في المدرسة الإعدادية .

رئيس المجلس المحلي : هذه المشروع الثالث من الميزانية المخصصة من شبكة عمال רשת עמל حيث يخصص مبلغ مئة وثلاثين الف ش.ج لترميم الغرف القديمة , غرف الحجر والتي تستغل اليوم كيوسك في المدرسة الإعدادية هاتين الغرفتين اقيمتا سنة 1936 ويجب صيانتهما والحفاظ عليهما كبناء قديم في البلد وتحويلهما الى متحف حيث تشمل اعمال الصيانة, اعمال صيانة من الداخل ومن الخارج بما فيها تكحيل الحجر .

اقترح : المصادقة على ميزانية غير عادية بقيمة مئة وثلاثين الف ش.ج تتخصص لصيانة שימור غرف الحجر القديمة الموجودة في المدرسة الإعدادية بتمويل شبكة عمال רשת עמל

القرار : تقرر بالاجماع المصادقة على ميزانية غير عادية بقيمة مئة وثلاثين الف ش.ج بتمويل شبكة عمال רשת עמל تخصص لتنفيذ اعمال صيانة שימור لغرف الحجر في المدرسة الإعدادية وكالتالي :

المدخولات : 130,000 ش.ج المصروفات : 130,000 ش.ج

6.المصادقة على تمديد خط الائتمان חידוש מסגרות אשראי في البنوك

رئيس المجلس المحلي : اقترح تمديد فترة خط الائتمان القائم اليوم أي חידוש מסגרות אשראי קיימות في البنوك لغاية 31.12.2018

في بنك لؤمي : مبلغ وقدره

في بنك مركنتيل : مبلغ وقدره

بعد المداولة :

القرار : تقرر بالاجماع تمديد فترة خط الائتمان القائم חידוש מסגרות אשראי קיימות لغاية 31.12.2018 في بنك مركنتيل مبلغ وقدره :_1.0 مليون ش.ج وفي بنك لؤمي مبلغ وقدره :_1.4 مليون ش.ج .

7.المصادقة على تفعيل حقيبة الايداع תיק הפקדות في البنوك .

رئيس المجلس المحلي : اقترح المصادقة على تفعيل حقائب ايداع او محافظ الودائع في البنوك תיק הפקדות وهذا بسبب الغاء موظفي الخزنه פקידי הקופה بالبنوك, حقائب الإيداع تكون للمجلس المحلي ومؤسساته , ببالنسبه للمجلس المحلي يقوم محاسب المجلس المحلي بتسليم محفظة الإيداع تحوي المبالغ التي تم جبايتها ويجب ايداعها في البنك وتسليمه محفظة فارغة اما بالنسبه لمؤسسات المجلس فإن التسلم والاستلام يون بواسطة שליח "ساعي".

بعد المداولة :

القرار : تقرر بالاجماع تفعيل طريقة الايداع بالبنوك بطريقة حقيبة الإيداع من قبل المجلس المحلي ومؤسساته حسب النظم المعمول بها في البنوك بعد الغاء موظفي استقبال الجمهور في خزينة البنوك .

8.انتخاب ممثل المجلس المحلي في لجنة توجيه ועדת היגוי المركز اليومي للمسنين في

دبوريه מרכז יום לזקינים בדבוריה .

رئيس المجلس المحلي : اقترح انتخاب ممثل عن المجلس ليكون عضوا في لجنة التوجيه ועדת היגוי في المركز اليومي لمسني دبوريه מרכז יום לזקינים בדבוריה .

عيسى ياسين : اقترح نفسي لاكون ممثلاعن المجلس في لجنة التوجيه للمركز اليومي لمسني دبوريه .

بعد القرار :تقرر بالاجماع انتخاب السيد عيسى ياسين ليكون ممثلا عن المجلس المحلي في لجنة التوجيه ועדת היגוי لمركز المسنين في دبوريه במרכז יום לזקינים בדבוריה .

اختتمت الجلسة في تمام الساعة التاسعة والربع مساء

كتب المحضر : السيد محمد درويش – سكرتير المجلس المحلي